قصة: عالمك يا مروة ( قصة عشق وخيانة زوجية وندم وإنتقام )

هذه القصة تخضع لقانون الملكية الفكرية
...
 

المقدمة: دورة قواعد السعادة الزوجية / دورة مجانية بالكامل.

دورة قواعد السعادة الزوجية

🌷 دورة قواعد السعادة...

تفسير رؤية ابتسامة الزوج في المنام سواءا الزوج حيا أو ميتا للمتزوجة والحامل والأرملة.

Collapse
X
Collapse
  •  

  • تفسير رؤية ابتسامة الزوج في المنام سواءا الزوج حيا أو ميتا للمتزوجة والحامل والأرملة.

    إذا رأيت أن زوجك يضحك 😀 أو يبتسم لك أنت في المنام، فتفسير الحلم هنا يختلف عن رؤيته وهو يبتسم أو يضحك لشخص آخر غيرك، وبشكل خاص إن كانت إمرأة، لذلك من المهم أن تحددين كيف كان الأمر؟ هل كان زوجك يبتسم أم يضحك، وهل كان يضحك لك أم لشخص آخر، وهل كان يضحك بصوت عالي ومزعج أم كان يضحك بدون صوت، أو كان صوت ضحكاته يطربك؟ كل هذه التفاصيل مهمة للغاية في تفسير الأحلام، شعورك أنت أيضا وأنت ترين زوجك مبتسما، هل شعرت بالإرتياح أم كانت أبتسامته تزعجك بمعنى أنها كانت ابتسامة تستفزك؟ هل كانت ضحكاته تسعدك أم كانت تخيفك؟ كل هذا يجب عليك تحديده، قبل أن تقرئين التفسير، في التفسير سوف تجدين إجابة لجميع هذه التساؤلات.


    رجل يبسم ابتسامة لطيفة خلفه أشجار خضراء



    محتويات الموضوع:
    تعتبر الإبتسامة، من علامات البشائر بشكل عام، لكن هل تتساوى كل أنواع الإبتسامات، فهناك أبتسامة الرضى، وهناك ابتسامة الشكر والعرفان، وهناك ابتسامة السخرية أو الشماتة، أنت وحدك ايتها الحالمة التي رأيت هذه الإبتسامة في حلمك، يمكنك الآن أن تحددين كيف كانت إبتسامة زوجك لك؟ هل شعرت أنها ابتسامة تقدرك، أم تشمت بك؟

    وإليك قائمة بتفسير رؤية إبتسامة الرضى من الزوج في المنام:


    أولا: ابتسامة الرضى التي ترينها في منامك من زوجك لك، قد يشير ذلك إلى قدراتك الإبداعية الإستثنائية، وأنك امرأة تستحقين الثقة، وبالتالي قد تنالين الإعتراف والمكافآت على جهودك وأفعالك الإيجابية في جانب ما من جوانب حياتك في الفترة المقبلة. وإن كانت المرأة التي رأت هذه الرؤية موظفة في مكان ما، فإنها تنال ترقية في عملها، وإعترافا من مدرائها بكفاءتها في العمل، وتميزها.

    ثانيا: رؤية أن زوجك يبتسم لك في منامك ابتسامة يملؤها الرضى يعني، أنك أمرأة تتمتع بالحكمة والفكر والهفم والعقلانية، وأنت في المرحلة المقبلة من حياتك، قد تتبادلين الكثير من الأفكار والهدايا وأشياء أخرى، مع الآخرين. الابتسامة في المنام تدل على الاستقرار وزوال الكرب والسوء والقدرة على تحمل المصاعب والأزمات التي تعاني منها المرأة.

    ثالثا: ابتسامة الزوج الدافئة لك في منامك، تعني الدفء والعمل الجماعي، قد تنالين دورا قياديا في حياتك المقبلة، حان الوقت للتحلي بالشجاعة والجرأة والتخلص من مشاعر التردد أو الخوف، والتعبير عن إمكانياتك بطريقة مثمرة. وإن كنت تاجرة تتاجرين أو سيدة أعمال، فإن إبتسامة زوجك الواثقة بك في المنام، الداعمة لك نفسيا ومعنويا، تعني على أرض الواقع نجاحا كبيرا ستحصدينه في تجارتك، وأرباحا كثيرة.

    رابعا: إبتسامة زوجك لك في المنام إن كانت راضية، فهذا يشير إلى الحب والعاطفة التي يكنها زوجك لك، والإحترام والتقدير، والعرفان بالجميل، كذلك يعبر عن مقدرا ما تتمتعين به من أنوثة، ورغبة وتفرد ورومانسية. اذا تبسم الزوج لزوجته في المنام دلت الرؤية على أنها ستنعم بمشاعر الحب والعاطفة من زوجها، وسينعمان معا بالخير والسعادة الكبيرة في المرحلة القادمة من علاقتهم الزوجية، ويرى ابن سيرين ان الابتسامة من الزوج لزوجته في المنام استقرار وسعادة وخير ورزق وفير. وبالتالي فإن ابتسامة الرجل المتزوج لزوجته في المنام تعبر عن مشاعر الحب والعطاء المتبادل بينهم، والإنسجام الذي سوف يسعد علاقتهم في المرحلة القادمة من حياتهم.


    خامسا: رؤية الزوج في هيئة جيدة في المنام، بشكل عام، هو فأل خير. فما بالك إن رأيت نفسك تضحكين وتمرحين معه، إن هذه هي بشرى تخص الرزق، أو بشأن ميراث أو مبلغ كبير من المال. اذا رأت المراة المتزوجة الابتسامة في منامها دل ذلك على حسن الحظ والحصول على المال الوفير.

    سادسا: إن رؤية المرأة المتزوجة أن زوجها أو أحد الرجال المعروفين يبتسم لها في منامها، فإن ذلك يدل على قرب حملها، وبشارة خير. أما فيما يتعلق برؤية المرأة وهي حامل في منامها ابتسامة رجلاً تعرفه أو شاهدت وكأن زوجها يبتسم لها في الحلم فذلك يشير إلى أن المولود سيكون ذكرا. إن تفسير الابتسامة بالنسبة للمتزوجة إن كانت حاملاً و التي تشاهد في نومها شخصا معروفا أو أن زوجها يتبسم لها، إذا كانت في أشهر حملها الأولى، فإن ذلك دليل على البركة والخير والرزق.

    سابعا: إن مشاهدة الزوجة لزوجها يبتسم لها في منامها، فقد يعني ذلك أنها قد تلتقي قريبا بشخص عزيز جدا على قلبها، وقد تنال منه خيرا وحظا وفيرا، وتفرح بسببه.


    أما الآن فهذه قائمة بمعنى أن ترين أبتسامة غير قانعة ولا مريحة من زوجك في منامك:
    • إذا رأيت المرأة المتزوجة أن زوجها يبتسم لها ابتسامة لا تريحها، فهذا الحلم غالبا ما ينتج عن المشاعر اللاواعية والتي تبحث عن إطلاق سراح في بعض مجالات حياتك. أنت غالبا لا تعبرين حقًا عن مشاعرك، ولا تجدين ربما الفرصة لذلك.
    • ابتسامة زوجك غي المريحة في المنام قد تشير إلى أنه هو أو أنت، أو شخص ما، قد أخلف وعده وخذلكما أو خذل أحدكما الآخر، وأنك ربما تبذلين قصارى جهدك لتعظيم مواردك. تحتاجين إلى اللحاق بالركب في شيء ما. إن كانت الإبتسامة لا تريحك فقد يكون ذلك أنك تشعرين بالإرهاق من المطالب التي يفرضها عليك الآخرون.
    • إن كانت ابتسامة زوجك ماكرة في المنام، فقد يعني ذلك أنه يتلاعب بك، أنت بحاجة إلى التوقف والتفكير ومراجعة بعض الحسابات بشأنه، لعله يستدرجك إلى أمر يجردك من حقوقك أو يجور على مصالحك لصالح مصالحه، راجعي نفسك لعلك في الوقت الراهن أنت تهدرين طاقتك على مساعي عقيمة.
    • بينما ابتسامة الشفقة أو ابتسامة الأسف والأسى إذا رأتها المرأة المتزوجة في منامها من زوجها، فقد يعني هذا النوع من الرؤى حالة معقدة تركت هذه المراة لتقاتلها بمفردها. أنت مرهقة ومثقلة بالأعباء. وقد يكون هذا النوع من الأحلام،
    • قد يكون هذا النوع من الأحلام أيضا هو تحذير لعيوب شخصيتك. أنت تزعجين من حولك بالغضب والضيق. يجب معالجة مشاعر الكراهية أو العدوانية أو الغضب التي ربما تكونين قد قمت بقمعها، لكنها بدأت تؤذي من حولك مؤخرا.
    • يلفت حلمك للأسف الانتباه إلى المشاعر التي لا يمكنك التعبير عنها شفهيًا أو التواصل بصراحة. قد تعبر عن رغبتك في التراجع مرة أخرى إلى الاعتماد على الأطفال والهروب من مسؤولياتك / مشاكلك اليومية.
    • حلم الزوج وابتسامة الزوج في حلمك هو نذير لفقدان شخص ما أو شيء ما. عليك أن تأخذي استراحة صغيرة من حياتك اليومية لنفسك. تحتاجين إلى التخلص من بعض الأشياء الزائدة وغير الضرورية في حياتك.
    • رؤية الزوج يبتسم ابتسامة خبيثة لك في منامك، فقد يعني ذلك أن هناك شخص حقود، وسلبي، يعمل في الخفاء ضدك. فكوني حذرة، ليس بالضرورة هو الزوج، لكن قد يكون، يمثل الزوج في هذا الحلم حالة عواطفك ومشاعرك. لديك العديد من الخيارات للموازنة واتخاذ القرارات.
    • أنت تحاولين التلاعب ببعض المواقف. حلمك هو رمز لقبولك فكرة أو حالة أو موقف. أنت تسعين لشيء لا يمكنك تحقيقه.

    ماذا يعني أن تحلم المتزوجة برؤية زوجها مبتسما في حالة أنها الابتسامة كانت مبهمة وغير مفهومة ؟
    1. تعد العودة مع زوجك علامة على وضع معقد في المستقبل.
    2. الحضن مع زوجك في المنام هو أيضًا نذير للأحداث غير السارة.
    3. الحلم بابتسام الزوج هو تلميح لاتصالك وتعلقك بالآخرين.
    4. أنت تفصلين عقلك عن جسدك.
    5. ستلعبين دورًا أساسيًا في مشروع قادم مهم.
    6. الحلم هو ازدواجية شخصيتك.
    7. طموحك يميل إلى إبعاد الناس عنك.


    ماذا يعني أن تحلم العزباء بأن لديها زوجا ويبتسم لها في المنام؟
    • إذا حلمت امرأة عزباء أن لديها زوجًا ورأته يبتسم لها في منامها، فهذا يعني أنها مستعدة لهذا النوع من العلاقة، وقد تتزوج أو يقوم أحد من المعجبين بها بالتقدم لخطبتها. حتى في حالة أن الشخص الذي يبتسم لها لا تعرفه، ولم يسبق لها رؤيته.
    • أما إن كان ذلك الرجل معروفا لها، أو شابا هي تعرفه، فمن المحتمل أن يتقدم لها ذلك الشاب الذي ابتسم لها في منامها، إن كان زواجها منه ممكنا. كذلك إن كان الشخص الذي يبتسم للعازبة هو شخص غريب لا تعرفه، فقد يعني ذلك زواج وسفر، أو سفر غالبا ما يكون سفر تنظره، وسفر مثمر.
    • إن رأت الفتاة العزباء أن ثمة رجل لا تعرفه يبتسم لها، فهذا يعني أنها قد تتزوج من شخص غريب عنها، وهذا قد يدفعها إلى السفر معه إلى مكان ما، بعيدا عن محيطها المألوف.
    • أما إن رأت شابا تعرفه، يبتسم لها في منامها، فقد يعني ذلك أن هذا الشاب معجب بها، وربما يتقدم لها في الفترة المقبلة.

    ماذا يعني أن ترى المرأة زوجها الميت يبتسم لها في منامها؟
    • إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها المتوفى يبتسم لها في منامها، فهذا يبشر بحياة زوجية مستقرة لها في المرحلة القادمة من حياتها، إذا كانت مع زوج جديد، أو قد تتزوج من شخص يحسن عشرتها في الفترة المقبلة.
    • كذلك فإن هذا الحلم يدل على أن روح زوجها مطمئنة و راضية وأيضًا خاشعة و ويقال أيضا أنها رحمة أو صدقة جارية للميت أو قد تكون صلاته.
    ...
      إضافة التعليقات للأعضاء فقط سجلي معنا وكوني إحدى عضوات موقعنا رووج أحمر.

    القراء أحبوا أيضا المواضيع التالية

    Collapse

    الأكثر قراءة في معلومات جنسية

    Collapse

    Working...
    X