قصة: عالمك يا مروة ( قصة عشق وخيانة زوجية وندم وإنتقام )

هذه القصة تخضع لقانون الملكية الفكرية
...
 

المقدمة: دورة قواعد السعادة الزوجية / دورة مجانية بالكامل.

دورة قواعد السعادة الزوجية

🌷 دورة قواعد السعادة...

كيف تدمجين بين ألوان ملابسك لتصبح متناسقة.

Collapse
X
Collapse
  •  

  • كيف تدمجين بين ألوان ملابسك لتصبح متناسقة.

    قد تشعر المرأة بحيرة من أمرها بشأن تنسيق الالوان مع بعضها البعض، فأنتِ تعرفين تماماً الألوان التي تكلل مظهركِ بالجمال والرقة، ولكنكِ قد لا تعرفين ما الألوان التي تتماشى معها، سنذكر هنا مجموعة من الألوان التي يمكنكِ دمجها سوياً لتحصلي على مظهرٍ رائع: يتماشى الأزرق البحري بشكلٍ فريد مع الأبيض والوردي الناعم والأخضر العتيق والأصفر الليموني والأزرق الفاتح والأحمر المشرق والأرجواني الداكن والأحمر النبيذي وبالتأكيد ستحصلين على الكثير من الاطلالات الساحرة التي لا مثيل لها. أما بالنسبة للون البني الداكن، فإن الألوان التي يمكن أن تمنحه الحيوية والإشراق هي الأخضر الناعم والأزرق الفاتح والوردي الباهت والبيج والنحاسي والأصفر والأبيض، وإذا كنتِ تؤمنين بإحساسكِ في تناسق الألوان، فيمكنكِ دمج بعض الألوان الحيادية كتدرجات اللون الرمادي مع تدرجات البني.

    إن عملية دمج اللون الأخضر وبالتحديد اللون الأخضر الداكن الناعم الذي تنتقينه عند اختيار فستان صوفي، ليست أمراً سهلاً ولكنها ستغدو أسهل مما تتخيلين مع اللون البني والأخضر المائل للأصفر والأصفر الناعم والأحمر المشرق والأسود.

    ما الذي يتماشى مع اللون الرمادي؟

    إن الألوان التي تتناغم مع الرمادي هي الأصفر والأبيض والبني الداكن والأسود والأحمر والأخضر الباهت والأزرق البحري، وسيكون مظهركِ غاية في الجمال إذا أضفتِ له لمسةٌ من اللون الارجواني.

    ما الألوان التي عليكِ ارتدائها؟

    إن اختيار اللون المناسب للمرء ليس بالأمر الهين، فلون الشعر والبشرة والعينان تعتبر العوامل الأهم التي تتحكم في ذلك، ولا يمكن لأيٍ كان تعميم لون واحد على الجميع، فالشقراء ذات البشرة الفاتحة والعينان الزرقاوان ستبرز في اللون الأصفر، في حين أن إمرأة أخرى ذات بشرة بلون العنبر وعينان داكنتان ستبدو أكثر سحراً في نفس اللون.

    هناك الكثير من الخزعبلات المتعلقة بالألوان، ولكن يمكن لأي إمرأة تقريباً ارتداء أي لون تحب إذا تدربت أكثر على الإحساس بالألوان وتمكنت من دمجها بطريقة متناغمة ومنطقية، فمثلاً، إذا شعرتي بأن اللون الأخضر يجعلكِ تبدين أكثر شحوباً، فادمجي معه القليل من اللون الأحمر الناري، وإذا شعرتي بأن اللون البني أفقدكِ لونكِ وتوهجكِ، فأضيفي المزيد من اللون على شفتيك.

    كيف-تمزجين-بين-الألوان

    هنالك طريقة واحدة فقط ستساعدكِ على معرفة ما يناسبكِ من ألوان، وهي التجربة، وإذا لم تثقي في رأيكِ بعد ذلك فلا بأس من أن تأخذي رأي أحد أصدقائكِ الذين يملكون إحساس منطقي بالألوان.

    هذه هي الألوان المناسبة لكل النساء بشكلٍ عام:
    • تبدو الشقراوات أجمل في اللون الأسود، كما يناسبهن أيضاً اللون الأزرق والبني والبيج والأخضر والأصفر المعتدل والأبيض والوردي الترابي والرمادي.
    • السمراوات ذوات البشرة الغامقة قد يحتجن إلى إضافة لمسة من الألوان المختلفة لإبراز جمال لون بشرتهن، فعادةً ما تناسبهن درجات اللون الأزرق الصارخ والأخضر والأحمر والبني، كما يمكنهن أيضاً ارتداء اللون الأبيض والأصفر والبيج.
    • الصهباوات ذوات الشعر الأحمر فهُن يعرفن تماماً كم يصبحن فاتنات في اللون الأخضر والبني وتدرجاتهما، ولكن يمكنهن التمرد قليلاً والمجازفة بارتداء اللون الرمادي والبيج والأبيض والأصفر والبحري والأسود.
    • تبدو النساء ذوات الشعر الرمادي أكثر سحراً وتألقاً في اللون الأسود والأبيض والأزرق الرخيم والبني والبحري والرمادي إذا كان ممزوجاً باللون الابيض أو الأسود والأسود الممتزج مع الأخضر الزمردي.

    وإذا كنتِ مغرمة بلونٍ ما ولكنكِ تجدينه غير مناسب لكِ، فاشبعي رغبتكِ من خلال دمجه بكميات قليلة مع أي لون يناسبك، وكنصيحة أخيرة، لا ترتدي أي لون لا يمنحكِ السعادة والثقة بنفسكِ لمجرد أنه لون أنيق فحسب.
    ...
      إضافة التعليقات للأعضاء فقط سجلي معنا وكوني إحدى عضوات موقعنا رووج أحمر.

    القراء أحبوا أيضا المواضيع التالية

    Collapse

    Working...
    X