❤ في بعض الأحيان يمكن لأبسط الأشياء أن تشعل فتيل الرغبة الحميمية في حياتك الزوجية، والنوم عارياً بدون أي قطعة ملابس، هو أحد تلك الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها.

قد تمر فترة طويلة في حياتنا الزوجية نادراً ما ننام عراة، لذا جربي أن تنامي عارية على الأقل من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

وتذكري أن للنوم بدون ملابس فوائد كثيرة منها:-

النوم عارية يحررك جسدياً ونفسياً، كما أن التصاق جسدكِ بجسد زوجك أثناء النوم يبني جسوراً من الثقة بينكما. إضافة إلى أنه يعتبر أمراً مثير جداً لشريك حياتك.

حين تلامس بشرتك بشرة زوجك، يفرز الجلد هرمون الأوكسيتوسين الذي يزيد من الشعور بالراحة والسعادة، الأمر الذي قد يحفز و يقوي من رغبتك بالجماع.

ثبت علمياً أن النوم بدون ملابس يحسن الصحة، فحين تكونين قريبة من زوجك وبين أحضانه أثناء النوم ، يمكن لجسدك من أن يقوم بعملية الأيض بشكل أفضل.

الزوجان اللذان ينامان عراة، يسمحان لأعضائهما التناسلية بالتنفس، فتغطية الأعضاء التناسلية طوال اليوم، يجعلها بيئة مثالية لزيادة نمو البكتيريا التي يمكن أن تؤدي إلى حساسية الجلد والشعور بعدم الراحة.

فوائد-النوم-عارية

إن التصاق جسدك بجسد زوجك أثناء النوم، يساعدك على الاسترخاء بشكل أفضل. كما أن النوم متلاصقين وعراة يساعد جسدك على إفراز هرمونات مكافحة الشيخوخة.

__________