عاجزة عن التسامح معه بعد أن اكتشفت خيانته الجنسية

Collapse

X
 
  • تصفية
  • Time
  • Show
Clear All
new posts

  • عاجزة عن التسامح معه بعد أن اكتشفت خيانته الجنسية

    انا متروجه من 10 سنوات عندي ولد وبنت زوجي خاين اكثر من مرة، الاقي عنده محادثات بينه وبين نساء بالسناب اواجه ويوعدني بتركهم ويترك فترة ويرجع. وبعدين صرت اتجاهل خياناته عبالي هو يخون بحدود المحادثات فقط، بس خلاص تعبت هالاسبوع شفت محادثات جنسية وعرفت انه طلع اكثر من مره وياها ماقدرت امسك نفسي وواجهته وانهرت تماماً.

    وهو بكى وقال انا مااستاهلك واسف وطبعا ذكر لي انها نزوه وهو نادم عليها وعلاقه عابره انا تركته وسافرت بيت هلي والان انا متردده هل انفصل علما باني اكثر من مره احذره اذا وصلت لهالاشياء راح تخسرني للابد ولكن انا أم اطفاله ودي احافظ ع بيتي ومااحرمهم منه لانهم متعلقين فيه وايد لكن مو قادرة اسامحه ومو متقبلته ابدا ولا قادره انسى الكلام اللي قريته احس ان هذا طبع فيه ماراح يتغير علما بان جميع الامور الاخرى بحياتي وبشخصيته جيده جدا ومتفاهمين فيها فإيش هالتصرف اللي ممكن يخليه يوقف عن خياناته انا محتاره كثيييييييييييرو افكر انفصل عنه وهو يحاول يردني ويتواصل معي ومع هلي يوميا وهلي واقفين في صفي وتاركين القرار ليا
    مرحباً بكِ ..

    الخيانة الزوجية جرح هائل لمشاعر وقلب المرأة، وعلامة جحود لتفاني الزوجة وإخلاصها، لكن الخيانة الزوجية في النهاية ليست سوى واقعاً يجب مواجهته والتعامل معه بحكمة بالغة، حتى لا يتسبب في أضرار أكبر للعلاقة العاطفية بين الزوجين. الزوجة الذكية هي التي تعرف كيف تحجم هذه المشكلة وتحصر أضرارها في أقل ما يمكن بعيداً، عن تدمير صحتها النفسية والجسدية.

    -أنصحك بأن لا تتخذي قراراً متعجلاً، وتريثي قبل أن تطلبي الانفصال وأجلي هذه الرغبة إلى الوقت الذي يهدأ فيه ثائرك، وتستطيعي أن تزني العلاقة بكامل مكوناتها، مثل الاستقرار والأطفال وغير ذلك بحجم الخيانة الزوجية وظروفها.

    - التحدث إلى الزوج بعد اكتشافك لخيانته من الأشياء التي تحتاج إلى ترتيب وتخطيط حتى تحصلي من هذا اللقاء على نتيجة، حيث أن معرفة بعض التفاصيل قد تساعدك على التسامح ونسيان ذلك، فالخيانة المترتبة عن نزوة عابرة لا تقارن بالخيانة المبنية والنابعة عن علاقة حب في السر أو العلاقة المتكررة.

    -حاولي الاستماع لزوجك وتفهمه جيداً قدر استطاعتك، خاصةً أنه نادم ويشعر بالحزن لفعلته، وأنه يعتبرها نزوة ليس إلا، وأن تفهمك له قد يكون نقطة بداية لبناء علاقتكما مرة آخرى، وتقبلي محاولات زوجك في إعادة بناء الثقة والتواصل، وخصصاً وقتاً لكما لمحاولة تجاوز الأمر، وإن كانت خيانة زوجك لك لا تتعدى النزوة فليس من الحكمة الحكم على العلاقة الزوجية بالإعدام.

    -أثبتت الدراسات أن 90 % من الرجال الذين يخونون، هو من أجل اللهو وبأنهم في الحقيقة يحبون زوجاتهم كثيراً، والأهم ليس هناك مبرر على الإطلاق لخيانة الزوج مهما كانت الأسباب، ولكن يبقى هناك دائماً خيط رفيع في الأمل للإصلاح.

    -ولكي تمنعي زوجك من الوقوع في الخيانة مرة آخرى عليك باتباع هذه الإجراءات:-

    * كوني على استعداد لاتخاذ المبادرات الحميمة مع زوجك، ولا تحاولي التحكم به لأن الرجال يحبون أن يكونوا هم المتحكمين بالمرأة.

    *أشعريه بأنك تقدرين أهميته في حياتك ولا تحاولي الحط من قيمته أو توجيه الانتقادات، بل حاولي أن تشعريه أنك المرأة التي يحميها زوجها وتشعر بالأمان معه.

    * اعطيه مساحة كافية من الحرية والوقت لنفسه، ولا توجهي له الكثير من الأسئلة حول تحركاته.

    * حاولي أن لا تجبريه على اتباع لغة حبك له بل لغة حبه لك، والتي تعني المزيد من الممارسة الحميمية حتى وإن كان ذلك يتطلب بعض المجهود والتنازلات فلا بأس، ولا تشيري إليه بإصابع الاتهام بأنه مقصر.

    * ذكرت أن لزوجك جوانب إيجابية ورائعة في شخصيته في تعامله معك، لذا شجعيه على ذلك وحاولي التغاضي عن زلاته وهفواته.

    *لابد أن يشعر بثقتك التامة به، فذلك يدل على احترامك وحبك له، ولا تسعي للتفتيش في متعلقاته ولا تعاودي الكلام في هذا الموضوع، وتقربي منه أكثر من أي وقت مضى.

    * اهتمي بنفسك وأكثري من أسلوب المدح لصفاته الإيجابية وعند قيامه بأمر جيد، وأضيفي على حياتك السعادة وجوانب الحب والمرح..

    غاليتي ... إن قيامك بما سبق لا يقلل من كرامتك وكبريائك بل يعني أنك أنت الأقوى وأنت الأوفى للحفاظ على حياتك الزوجية.

Collapse

إمراة جميلة تتمتع بالأنوثة ولديها وردة حمراء

Collapse

رجل مقيد من يديه إلى جهاز الكمبيوتر

Collapse

اسباب الخيانة الزوجية في رووج أحمر

نشط حاليا

Collapse

Working...
X